Stay Connected:     Join our Facebook page   Follow us on Twitter   Subscribe to our YouTube channel
   
Tuesday, 27th June 2017

يفوز بالدوري الممتاز Eagles

Posted on 10. Jan, 2014 by in Sport

انتهي يوم الجمعة الماضي دوري كرة القدم الذي نظمه Inspire و برعاية شركة كوكاكولا.  استمر الدوري الممتاز كما سمي لمدة شهر تقريبا و شارك فيه عشرة فرق .  حصل علي المركز الأول فريق Eagles  برصيد  22 نقطة يليه  Gunners برصيد 19 نقطة بقارق الأهداف عن فريق Viola  الذي حصل علي المركز الثالث.

حصل الفريق الفائز علي الميداليات الذهبية  و درع البطولة و مبلغ  2000 جنية . أما المركز الثاني فأخذ الميداليات الفضية و مبلغ 1000 جنية . ثم المركز الثالث الذي حصل علي 500 جنية و الميداليلت البرونزية. و فاز بلقب الهداف محمد زمزم لاعب فريق  Gunners بأحرازه عشرين هدف في البطولة .

و قد أكد لنا محمد أشرف لاعب فريق  Eagles  أنه سعيد جدا بفوزهم بالبطولة خاصة أنه هو و زملائه في الفريق كانوا يلعبون بأنديه مختلفة قبل أن يتركوا كرة القدم. فهذه كانت فرصة للعودة للأجواء مرة أخري  . و أوضح أيضا أنهم قرروا المشاركة في  البطولة لأنهم وجدوا انفسهم لا يمارسون نشاطات بالجامعة و مشغولين بالدراسة فوجدوها فرصة للترفيه عن النفس.

و عن البطولة أعترف محمد صادق  أحد المنظمين بوجود بعض المشاكل التنظيمية.  فحسب قوله أكبر المشاكل كانت سوء التفاهم بينه و بين فريقي أحدي المباريات مما أدي لتأجيلها أكثر من مرة. و المشكلة الأخري هي أنسحاب ثلاثة فرق في أخر أيام البطولة مما أدي الي صعوبة  أحتساب نتائجهم. و لكنه في النهاية قال أنها كانت أول بطولة ينظموها و أنهم يتعلمون من أخطائهم. و أضاف صادق أنهم سينظموا دوري جديد الترم القادم و أنهم يخططون لتنظيم بطولات في باقي الألعاب كالتنس و كرة السلة و الكرة الطائرة.

الجدير بالذكر أن فريق Viola  قرر الأنسحاب من مراسم التتويج و عدم أخذ الميداليات أعتراضا علي ما تعرضوا له من ظلم علي حسب قولهم. فأكدوا أن اللوائح تنص علي أحتساب المواجهات المباشرة في حالة تعادل فريقين في النقاط و ليس فارق الأهداف و هو ما تم تغييره من قبل اللجنة المنظمة علي حد قولهم. و كان رد محمد صادق أنه تم تغيير اللوائح أثناء البطولة و أنهم اعلنوا هذا القرار  أكثر من مرة أثناء البطولة

 1533767_258796667612858_167859518_n

 

Tags: ,


Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

 
 

 

Email