Stay Connected:     Join our Facebook page   Follow us on Twitter   Subscribe to our YouTube channel
   
Sunday, 17th December 2017

فريق الجامعة الألمانية يفوز ببطولة تنشيط عودة الرياضة

Posted on 16. Nov, 2013 by in News, Sport

Football Tournament

Photo from GUC Football Team page

انتهت يوم الأحد الماضي بطولة الجامعات التي كانت تهدف لعودة النشاط الرياضي بمصرو التي كانت تلعب في ملعب الجامعة الألمانية

.و شارك في هذه البطولة الودية فريق الجامعة الألمانية و الجامعة الأمريكية و الجامعة الكندية و أخيرا جامعة المستقبل. و قد فاز بالبطولة فريق الجامة الألمانية بينما مركز الوصيف كان من نصيب الجامعة الأمريكية و قد لعب فريق الجامعة ثلاثة مباريات, تعادل في الأولي 2-2 مع الجامعة الأمريكية و فاز في الثانية 2-1 أمام جامعة المستقبل و فاز أيضا في الثالثة 2-0 أمام الجامعة الكندية.

و عن المباريات أكد لنا حازم صلاح كابتن الفريق أن مستوي الفريق كان متدرج من مباراة لأخري. ففي المباراة الأولي, و الأصعب حسب قوله, أوضح حازم أن الفريق كان منهزم 2-0 حتي منتصف الشوط الثاني و لكن تدارك اللاعبين الموقف و تعادلوا.أما في المباراة الثانية و الثالثة فالوضع كان مختلف حيث سيطر الفريق علي مجريات الأمور من البداية للنهاية و استطاع الفوز.

و قد فاز بلقب أحسن لاعب في البطولة صيف صبحي بعد أحرازه أربع أهداف في البطولة. و قد أشارالطالب  صيف أنه سعيد سعادة بالغة بهذه البطولة خاصة و أنها أخر سنة له في الجامعة . و أضاف صيف(تدربنا كثيرا و هذه أول بطولة يأخذها هذا الفريق الجديد بعدما رحل كثير من اللاعبين و جاء غيرهم فلهذا السبب لها طعم خاص). و عن الفوز أيضا أكدالكابتن محمد عبد التواب مدرب الفريق أن شعوره رائع بعد الكثير من التدريب لمدة شهر و الذهاب الي معسكرين . و أكمل كلامه أن المجهود أتي بثماره بعد الكثير من الجهد و التعب.

و عن تدريبات الفريق أوضح الكابتن محمد أنه يركز علي نقاط الضعف في اللاعبين و يحاول زيادة نقاط القوي. و أكد أيضا أنه يهتم بالحالة النفسية للاعبين و أنه يحاول حل مشاكلهم التي لا علاقة لها بكرة القدم.. و ينصحهم دائما أن علي قدر المجهود المبذول تأتي النتائج .

و الجدير بالذكر أن الفريق لعب أخر مباراة بدون كابتن الفريق حازم صلاح الذي أصيب في ثا ُاني مباراة و لم يستطيع أكمالها

Tags: ,


Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

 
 

 

Email