Stay Connected:     Join our Facebook page   Follow us on Twitter   Subscribe to our YouTube channel
   
Tuesday, 22nd August 2017

فرق الجامعة الألمانية تزور مدينة الأقصر في جولة رياضية

Posted on 18. Oct, 2013 by in News, Sport

طاهر أبو زيد مع فريق الكرة

طاهر أبو زيد مع فريق الكرة

سافر فريق كرة القدم للشباب و فريق كرة السلة للبنات الى مدينة الأقصر في رحلة استغرقت ثلاثة أيام من فجر الجمعة ١١  أكتوبر لظهر الأثنين ١٤ أكتوبر هدفها تنشيط السياحة الداخلية والتأكيد علي ان مدينة الأقصر آمنة و جاهزة لأستقبال الجميع.

واستقبل البعثة في المطار وزير الرياضة طاهر ابو زيد لمساندتهم و تشجيعهم.

و فور وصولهم زارهم في الفندق  محافظ مدينة الأقصر و تحدث معهم عن مشاكل المدينة و كيفية تنمية السياحة ودور الجامعات في ذلك حيث اوضح أن السياحة بها مشاكل كثيرة هذه الأيام و أنها ليست في حالتها الطبيعية نظرا للظروف السياسية و الأمنية بالبلاد و كيف يجب أن نساهم جميعا في عملية تنشيط السياحة. و أضاف أن هناك تعاملات في الأيام القادمة بين الجامعة و المدينة مثل ارسال رحلات للمدينة.

أوضح لنا الكابتن محمد عبد التواب المدير الفني لفريق كرة القدم أن فكرة عمل معسكر للفريق في منطقة بعيدة مفيدة جدا بحيث يتحلوا بروح الفريق و انهم كيان واحد. واكمل حديثه موضحا أن التنظيم كان رائعا و أن الجامعة وفرت لهم كل ما يريدون و كل الإمكانيات الممكنة.

وهذا ايضا ما أكدته لنا الاعبة مي العشماوي لاعبة فريق كرة السلة التي قالت”نشعر بسعادة شديدة والرحلة جميلة و المحافظ أهتم بنا لأننا الجامعة الوحيدة التي قبلت عرضه و سافرت.“

وأما علي صعيد المباريات فقد واجه فريق كرة القدم فريق الأقصر الذي يلعب في دوري الممتاز ب في مباراة حضرها الجماهير و المحافظ و أنتهت بالتعادل الأيجابي 1- 1 حيث أحرز هدف فريق الجامعة اللاعب خالد دراهم. و كانت الأجواء احتفالية و سبقت المباراة بعض العروض.

و أشار حازم صالح كابتن فريق كرة القدم أن الفريق لعب جيدا و كان مستعدا و لياقته كانت رائعة. و اضاف أنه لا يرضي الا بالمكسب و لكن في النهاية كانوا يواجهون فريق قوي .Football-Team-Field

و في هذا السياق أكد لنا الكابتن محمد عبد التواب أن تجربة مباراة بهذه الضخامة تحدث  مرة كل ١٠ أعوام و أن اللاعبين كانوا مضطربن في بداية المباراة لعدم التعود علي الأجواء و أحرز فريق الأقصر هدف التقدم لكنهم تداركوا الأمر بمرور الوقت و تعادلوا  و أتيحت لهم أكثر من فرصة للفوز و لكن لم يحالفهم الحظ.

و أضاف ان هدفهم هذا العام هو الفوز ببطولة القطاع الخاص بعدما أحرزوا المركز الثالث بالعام الماضي و التأهل لنهائيات بطولة  الجامعات هذا العام بعد الفشل في هذا الأمر العام الماضي.

أما فريق كرة السلة فلاعب فريق مدرسة الأقصر الثانوية بنات و هزمهم بفارق كبيرفي مباراة إحتفالية.

Girls-Basketball-Teamو قد أوضح الكابتن وليد المدير الفني لفريق كرة السلة أن الهدف من المباراة هو مشاركة جميع اللاعبين أكثر من الأستفادة الفنية و أكد لنا مشاركتهم هذا العام في بطولة الجامعات و دوري القطاعات.

و الجدير بالذكر أن فريق كرة القدم سافر بدون لاعبه محمد زيدان الذي تم تصعيده ليلعب في الفريق الأول بناديه الإنتاج الحربي وهو الآن في معسكر استعدادا لكأس مصر.

ملحوظة: جميع الصور من صفحة فريق الكرة الرسمية.

Tags: ,


Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

 
 

 

Email