Stay Connected:     Join our Facebook page   Follow us on Twitter   Subscribe to our YouTube channel
   
Friday, 14th December 2018

الاستعداد لدوري الجامعات للتنس واختيار الطلاب الممثلين للجامعة

Posted on 03. Apr, 2013 by , and in News

uni championshipتستعد الجامعة الألمانية  لدوري الجامعات للتنس، حيث أقامت الجامعة دورة للتنس في الرابع والعشرين من مارس الماضي امتدت ليومين.

شارك في الدورة  ستة عشر لاعبًا جميعهم من أوائل الجمهورية، وعلى رأسهم عمر طارق الذي فاز بالمركز الأول والذي حصل على كأس و مضرب ماركة “ويلسن”، وأحمد حاتم، ومحمد عماد الحاصلين على المركزي الثاني والثالث على التوالي، و الذي حصل كل منهم على مضرب “ويلسن”.

تحدث إلينا محمد عماد -الحاصل على المركز الثالث- قائلاً أنه يلعب التنس منذ الثانية عشر من عمره، حصل خلالها على العديد من البطولات لكنه كان مصاب في الفترة الأخيرة , كما أضاف أنها المرة الأولى التي يلعب بها التنس بالجامعة.

كما صرح الكابتن محمد حجازي -المسؤول عن تنظيم الدورة –  بأن السبب الرئيسي وراء إقامة تلك الدورة هو اختيار اللاعبين الذي سيمثلوا الجامعة في دوري الجامعات للتنس، والذي سيُقام أبتداءً من الخامس من إبريل و حتى الخامس عشر من مايو , تحت رعاية وزارة التعليم العالي.

 تحدث  حجازي عن دورة تنس الطاولة  (البينج بونج) بأنه كان من المُفترض إقامة دورة البينج بونج في نفس التوقيت، ولكن تم إلغاؤها على أن تُقام في وقت لاحق بسبب عدم وصول عدد الفرق المشاركة إلى الحد الأدنى، حيث تقدم أربعة لاعبين فقط.

وأوضح كابتن محمد حجازي أن باب المشاركة في دوري الجامعات مفتوح خلال هذا الأيام وأن على الطلاب الذين يرغبون في المشاركة التقدم بملأ الاستمارة في مكتبه في “الجيم” وإرفاق صورتين شخصيتين.


Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

 
 

 

Email